\
لا تبخل علينا بمتابعتنا
الموقع موقعكم يا جماعة ×

الجديد

recent

Sunday, July 9, 2017

تحكم في أجهزة الأندرويد من خلال تطبيق Inkwire Screen Share + Assist

طريقة التحكم بجهاز الاندرويد من خلال هذا التطبيق ليست اختراق لكنه يتيح لك الدخول الي جهاز أندرويد اخر مسطب عليه هذا التطبيق 
الطريقة أو التطبيق إن صح التعبير سيفيدك في حالة ما كنت تريد أن تتحكم في جهاز صديقك البعيد عنك مثلا هو في بيته و أنت في بيتك فيمكنك يا صديقي الاستعانة بهذا التطبيق لأنه يوفر لك هده الخدمة ، التطبيق شبيه ببرنامج teamviewer  الذي يستعمل للتحكم بالحواسب ،التطبيق يأتي بإسم   Inkwire Screen Share + Assist يمكنك تحميله من خلال الضغط عليه أو البحث عنه في متجر جوجل بلاي .
فبعد تحميله يا عزيزي القارئ على كلا الجهازين ( الجهاز المراد التحكم فيه و الجهاز المراد التحكم به )  تقوم بالدخول إلى التطبيق في كلا الهاتفين ,ثم بعد ذلك تنبثق لك نافذة على هذا الشكل (الصورة التي أسفل هذه الفقرة ) ،فبعد ذلك تضغط في الجهاز المراد التحكم به على Access أما بالنسبة للجهاز المراد التحكم فيه تضغط على Share .


ثم بعدها سيظهر في الهاتف الذي قمت بالضغط فيه على Share  مجموعة من الأرقام التي تعتبر المفتاح الذي ينبني عليه التطبيق فتقوم بإرسالها أو إدخالها في الهاتف الذي ضغطة فيه على Access ،


فبعد إدخال الأرقام تقوم بالضغط علىAccess و تنتظر حتى يقوم بعمل Conecte ثم بعد ذلك تتحكم في الهاتف بطريقة عادية جدا . للإشارة التطبيق يحتاج لصبيب الانترنت على كلا الهاتفين لكي يعمل . فبدون الإنترنيت لن يعمل للاسف  .

عن مدير الموقع :

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا